تحميل واتساب اعمال بلس وطريقة التحويل من واتس اب العادي لواتس اب اعمال

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق واتساب اعمال بلس WhatsApp Business من تطبيقات المراسله الفورية المملوكة لشركة ميتا، ومن المقرر ان يتم استخدام واتساب اعمال لغرض الاعمال التجارية فقط ولا يتم استخدامة من اجل الاستخدام الشخصي، حيث من المفترض ان لا تقدم الا المعلومات التي تخص شركتك فقط كما ان من شروط واتس اب الاعمال ان لا يقل عمر مستخدمة عن 18 عام، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي كيفية تثبيت واتساب اعمال واهم مميزاته .

تحميل واتساب اعمال بلس

يتم انشاء واتساب الاعمال من خلال تقديم معلومات دقيقه وكاملة ومن هذه المعلومات رقم الشركة القانوني واسم الشركة الذي يجب الا يكون مزيف او مضلل، كما يجب الا ينتهك الواتساب اي علامه تجارية اخري او ينتهك حقوق الدعاية لطرف ثالث، كما انك تسمح لشركة واتساب باستخدام معلومات الاتصال الخاصه بك من اجل ارسال رسائل الكترونية خاصة بك، كما انك مسؤول عن جميع الرسوم الناتجة عن خطط بيانات شركات الاتصالات التي تزودك بخدمة المحمول.

كيفية تحويل واتساب العادي لواتساب اعمال

يمكن تحويل واتساب العادي الي واتساب اعمال WhatsApp Business من خلال اتباع الخطوات الاتيه:

  • اولا عليك تحديث واتساب مسنجر وتنزيل واتساب للأعمال من متجر التطبيقات.
  •  افتح تطبيق واتساب للأعمال.
  •  اقرأ شروط الخدمة في واتساب للأعمال، ثم اضغط على الموافقة والمتابعة لقبول الشروط.
  • سوف يتعرف واتساب للأعمال تلقائياً على الرقم الذي تستخدمه في واتساب مسنجر، للمتابعة في استخدام الرقم نفسه في واتساب للأعمال، اضغط على زر استخدام الرقم.
  • إذا كان الرقم الظاهر على شاشتك مختلفاً عن الرقم الذي تريد استخدامه، اضغط على استخدام رقم آخر واستمر في إكمال عملية التحقق من الرقم.
  •  أدخل الكود المكون من 6 أرقام الوارد في الرسالة النصية لتأكيد رقمك.
  •  قم بإنشاء ملف لنشاطك التجاري ثم اضغط على التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *